The University of Jordan is looking to cooperate with the "Brigham Young"

 بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة مع وفد جامعة بريجهام يونغ الأمريكية سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

 

وناقش محافظة خلال لقائه الوفد الذي يرأسه مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية البروفيسور جيفري رينجر إمكانية تمتين العلاقات المشتركة في مجالات البحث العلمي المتعلقة بالعلاقات الدولية والعلوم السياسية ودراسات الشرق الأوسط من خلال كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية.

 

 وتناول اللقاء الذي حضره رئيس قسم التنمية الدولية في الكلية الدكتور ناصر طهبوب ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات وعضو هيئة التدريس الدكتور بدر الماضي سلسلة من الموضوعات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وسبل إنشاء مشاريع علمية وبحثية مشتركة من شأنها بناء علاقة وثيقة ومتينة ما بين الطرفين من جهة وخدمة قطاع التعليم العالي من جهة أخرى.

  

 محافظة، أكد أهمية التشبيك مع جامعة عريقة كجامعة بريجهام يونغ الأمريكية ذات السمعة المتميزة بين مثيلاتها من الجامعات الأمريكية الأمر الذي ينسجم مع سياسات ورؤية الجامعة الأردنية في الانفتاح العلمي والمعرفي على الجامعت العالمية، بما يعود بالنفع على مسيرتها وطلبتها في آن واحد.

  

في حين قال رينجر إن العلاقات الثنائية التي تربط جامعته مع "الأردنية" في طور التقدم من خلال تبادل الأبحاث العلمية التي تخدم المنطقة، مؤكدا اعتزازه بالجامعة الأم بوصفها صرح علمي شامخ، وبإنجازاتها وبالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه.

 

إلى ذلك زارالوفد كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية، واطلع على الخطط الدراسية التي تطرحها، والأقسام التي تضمها إلى جانب البرامج والدرجات العلمية التي تمنحها.


Prince Al Hussein Bin Abdullah II School of International Studies
There are no items to show in this view.