بحث فرص التعاون مع الجامعة الإسلامية في الهند

استقبل عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية في الجامعة الأردنية الدكتور فيصل الرفوع اليوم الخميس ممثلًا عن الجامعة الإسلامية في الهند الدكتور عبد الله مانهام.
وبحث الجانبان، بحضور مديرة وحدة الشؤون الدولية الدكتورة هديل ياسين، آليات وفرص التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والثقافية وإمكانية تبادل الطلبة والباحثين وأعضاء هيئة التدريس.
واستعرض الرفوع خلال اللقاء مسيرة الكلية وأقسامها والبرامج الأكاديمية التي تقدمها، وأشار خلال حديثه إلى عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الصديقين، لا سيما في قطاع التعليم العالي، مرحّبًا بأي تعاون من شأنه إفادة الطرفين، خصوصا في استقبال طلبة العلوم السياسية لدراسة الماجتسير والدكتوراه في الكلية.
من جهتها، أشارت الياسين إلى عدد من فرص التعاون الممكنة مع الجامعة الأردنية، كإمكانية التعاون في مجال تبادل الطلبة لدراسة اللغة العربية والشريعة والدراسات العليا.
بدوره، عبر الضيف عن سعادته بزيارة الجامعة، مشيدًا بالسّمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها، ومعربًا عن أمله بتوطيد علاقات التعاون الأكاديمي بين الجامعة الأردنية والجامعة الإسلامية في ولاية كيرالا الهندية​