عميد كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للعلوم السياسية والدراسات الدولية يلتقي الطلبة للحديث عن انتخابات مجلس اتحاد الطلبة

​​

أكد عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للعلوم السياسية والدراسات الدولية في الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور حسن المومني على أهمية مشاركة الطلبة في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة المزمع عقدها  في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وقال المومني، في لقاء جمعه بطلبة الكلية من مختلف الأقسام بحضور نائب العميد عضو اللجنة العليا للانتخابات الدكتور أيمن البراسنة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، إن تجربة مشاركة الطلبة في الانتخابات تمثل فرصة ذهبية تمكنهم من الانخراط في العمل السياسي وترسيخ قيم الديمقراطية في الجامعة وإحداث التغيير الإيجابي المنشود.

وجاء اللقاء الذي نظمته عمادة الكلية قبيل موعد انعقاد الانتخابات الطلابية بهدف إطلاع الطلبة على تجربة انتخابات الجامعة الأردنية التي تحاكي في تعليماتها وتشريعاتها الانتخابات البرلمانية الأردنية والأسس الناظمة لها، وشروط الانتخاب والترشح، ومهام اللجنة العليا للانتخابات، وآلية الانتخاب لاختيار الممثل الشرعي للطلبة.

من جانبه، عرض البراسنة في مداخلته خطة الجامعة  واستعداداتها تمهيدا لإقامة هذا العرس الوطني، معرّجًا على دور اللجنة العليا للانتخاب وما تتولاه من مهام منذ بدء عملية الترشح وحتى لحظة فرز الأصوات والإعلان عنها رسميا.

وحث البراسنة الطلبة على ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات التي تضمن سير العملية الانتخابية بمنتهى الشفافية واليسر،  مراهنًا على وعي وحكمة طلبة الكلية وقدرتهم  على تحمل المسؤولية ليقدموا أنموذجًا مشرفًا يُحتذى به بين أقرانهم في مختلف كليات الجامعة.​