Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
Page Image
Body
Full Text
  
تسعى الكلية إلى أن تصبح مركزًا بارزًا في الأردن للدراسة متعددة التخصصات للشؤون العالمية.
تسعى الكلية إلى أن تصبح مركزًا بارزًا في الأردن للدراسة متعددة التخصصات للشؤون العالمية ، حيث تقدم مجموعة من البرامج الأكاديمية المتخصصة على مجموعة من المستويات (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه). وبناءً على التزام الجامعة الأوسع بالمشاركة العالمية ، تهدف المدرسة إلى أن تصبح مركزًا إقليميًا رائدًا للتبادل الفكري النقدي في مجال الدراسات الدولية.
  

التميز في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع من خلال توفير بيئة تعليمية محفزة على التعلم والبحث واعداد برامج تعليمية مرتبطة بالتنمية الشاملة ومعالجة القضايا السياسية وذلك الخاصة بالعلاقات الدولية لتخرج كوادر بشرية مسلحة بالعلم، محصنة بالقيم ، مؤهلة ومعدة للعمل في مجالات العلوم السياسية والعلاقات الدولية ، وقادرة على مواكبة التطورات العالمية ومواجهة مستجدات العصر ، والمنافسة على مستويين الاقليمي والدولي

التميز في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع من خلال توفير بيئة تعليمية محفزة على التعلم والبحث وإعداد برامج تعليمية مرتبطة بالتنمية الشاملة ومعالجة القضايا السياسية وتلك الخاصة بالعلاقات الدولية لتخُرج كوادر بشرية مسلحة بالعلم، محصنة بالقيم، مؤهلة ومُعدة للعمل في مجالات العلوم السياسية والعلاقات الدولية، وقارة على مواكبة التطورات العالمية ومواجهة مستجدات العصر، والمنافسة على المستويين الإقليمي والدولي.

  
تسعى الكلية لتوفير التعليم على أعلى مستوى من الجودة ؛ لتشجيع التفكير النقدي والإبداعي ؛ لتعزيز حرية التعبير والنقاش الأكاديمي ؛ وتعزيز القيم الأخلاقية على أساس العدالة الاجتماعية والتنوع والاحترام المتبادل والتفاهم.
تسعى الكلية لتوفير التعليم على أعلى مستوى من الجودة ؛ لتشجيع التفكير النقدي والإبداعي ؛ لتعزيز حرية التعبير والنقاش الأكاديمي ؛ وتعزيز القيم الأخلاقية على أساس العدالة الاجتماعية والتنوع والاحترام المتبادل والتفاهم. الهدف من تدريس أصول المدرسة هو إنتاج باحثين عالميين مستقلين ، يفكرون عالميًا ويعملون محليًا. بالاعتماد على تركيز الجامعة على التنمية الاجتماعية والمشاركة المدنية ، تؤكد المدرسة على أهمية البحث الذي يمكن أن يفيد احتياجات المجتمع المحلي في الأردن.